Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

مسلسل حريم السلطان الحلقة 34 تركى مدبلج

مدونة فديو العرب :
مشاهدة مسلسل حريم السلطان الحلقة 34 تركي مدبلج
مسلسل حريم السلطان الحلقة 34 اون لاين
الحلقة 34 من مسلسل حريم السلطان اون لاين يوتيوب
استماع ومشاهده اون لاين على النت مجانا الحلقه 34 من مسلسل حريم السلطان - مترجم الى العربيه


زوارنا الكرام لمشاهدة الحلقة كاملة مدبلجة
>> ضع تعليق للمشاهدة <<


قبل الرفع لن تعمل >>>; بعد الرفع سيتم التشغيل



...تابع القراءة

مشاهدة مباراة غانا ومالى بث مباشر 11/2/2012

مشاهدة مباراة مالي وغانا على قناة الجزيرة الرياضية 9+ بلس9  11-2-2012 في كأس امم افريقيا 2012 بث مباشر اون لاين - Ghana vs Mali مشاهدة مباراة مالي وغانا 11-2-2012 في كأس امم افريقيا 2012 بث مباشر اون لاين - Ghana vs Mali مشاهدة مباراة مالي وغانا 11-2-2012 في كأس امم افريقيا 2012 بث مباشر اون لاين - Ghana vs Mali
 
 
 
 

African Cup of Nations 2012



ملعب فرونسفيل
يتسع لـ 40,000 متفرج




Click on The Image To Watch The Channel
أضغط على صورة القناة ليتم تحويلك اليها ...


 الجزيرة الرياضية 9+

مشاهدالمباراة اضغط هنا
...تابع القراءة

الاربعاء الأسود ضمن أسوأ الكوارث فى تاريخ الكرة

جانب من أحداث مباراة المصرى والأهلى 
جانب من أحداث مباراة المصرى والأهلى 
حرصت "اليوم السابع" على استقصاء عدد من الحوادث التى شهدتها ملاعب كرة القدم خلال القرن الماضى ومطلع الجارى، والتى راح ضحيتها مئات القتلى والجرحى من عشاق الساحرة المستديرة، الذين راحوا ضحية ولعهم بكرة القدم، وهو حال جماهير الأهلى التى راحت ضحية الانفلات الأمنى و"الكمين" الذى نصبه لهم البورسعيدية عقب مباراة المصرى والأهلى مساء الأربعاء فى الجولة السابعة عشر بالدورى، بعدما أكد مدير أمن المحافظة أن مباراة الأهلى والمصرى تم تأمينها بخطة أمنية مشددة، وأن الأربعاء الماضى عيدًا لجماهير الكرة المصرية، إلا أنه تحول إلى أحد أسوأ الكوابيس التى عاشتها مصر على مر تاريخها، بعدما توفى 73 قتيلا، وأصيب أكثر من ألف مشجع على يد أبناء الوطن الواحد.

ودخلت موقعة "بورسعيد" قائمة أسوأ الأحداث الكروية التى شهدها العالم عبر تاريخه، والتى تتصدرها حادثة بيرو، والتى راح ضحيتها 318 قتيلا، فضلا عن ما يقرب من 500 مصاب، بعد أحداث العنف التى شهدتها بيرو عقب مباراة منتخب بلادهم أمام الأرجنتين عام 1964 فى التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية، حيث كانت الأرجنتين متقدمة بهدف نظيف، وسجل أصحاب الملعب هدف التعادل فى آخر المباراة، إلا أن الحكم الأوروجويانى ألغى الهدف، فاجتاحت جماهير بيرو الملعب وأطلقت الشرطة الغاز المسيل للدموع وأعلن رئيس الجمهورية حالة الطوارئ بالبلاد عقب سقوط هذا الكم من القتلى.

وتأتى حادثة غانا فى مايو 2001 فى المركز الثانى، وهى التى راح ضحيتها 126 شخصاً فارقوا الحياة، بعدما أطلقت الشرطة الغانية القنابل المسيلة للدموع، إثر أحداث شغب شهدها ملعب "أكرا "بين جماهير ناديى هارتس أوف أوك وأشانتى كوتوكو، فى مباراة هى الأسوأ فى تاريخ الكرة الأفريقية على الإطلاق.

وتعد موقعة "ليفربول" الشهيرة هى الأكثر شهرة فى تاريخ كرة القدم، وهى التى وقعت فى أبريل 1989من عام وراح ضحيتها 96 قتيلا خلال مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست فى كأس الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم نتيجة الشغب والصدام الجماهيرى العنيف.

وفى مارس 1988، لقى 93 مشجعا مصرعهم وأصيب حوالى 100 خلال مباراة نيبال وبنجلاديش التى أقيمت على ملعب الأول.

تكررت واقعة نيبال فى أكتوبر 1996 بجواتيمالا وسقط 80 قتيلا، بالإضافة إلى ما يقرب من 100 جريح خلال مباراة جواتيمالا وكوستاريكا فى تصفيات كأس العالم 1998.

تأتى مجزرة بورسعيد فى المركز السادس ضمن قائمة الكوارث الكروية، حيث سقط 73 قتيلا، وما يقرب من 1000 جريح فى الأربعاء الأسود الذى يعد أسوأ كارثة شهدتها ملاعب الكرة طوال تاريخ اللعبة بمصر، وهى الواقعة التى أطلق عليها معركة "الدم والنار"، بعدما هاجمت جماهير بورسعيد مدرج الأهلى بشكل جماعى وسط سلبية غريبة من رجال الشرطة بخلاف الهجوم والاعتداء على لاعبى الأهلى وجهازه الفنى.

فى اسكتلندا سقط 66 قتيلا خلال مباراة جلاسكو رينجرز وسيلتيك بالدورى المحلى فى أكتوبر 1971، بعدما انهارت إحدى المدرجات بالاستاد فى مشهد ألقى بالحزن فى قلوب الملايين من عشاق الكرة.

فى أكتوبر 1982 بروسيا توفى 66 مشجعا وأصيب 340 آخرين خلال مباراة سبارتاك موسكو وهارلم الهولندى ببطولة أوروبا.

وسقط 43 قتيلا فى أبريل 2001 بجنوب أفريقيا وأصيب 150 بسبب تدافع الجماهير إلى ملعب إليس بارك، بسبب تزايد أعداد المشجعين خلال مباراة كايزر تشيفز وأورلاندو بايرتس.

وفى مايو 1985 ببلجيكا توفى 35 بملعب هيسيل خلال مباراة يوفنتوس الإيطالى وليفربول الإنجليزى وكان معظمهم من الطليان.

وأخيرًا حادثة كوت ديفوار فى مارس 2009 والتى راح ضحيتها 12 مشجعا تزامنا مع مباراة كوت ديفوار ومالاوى فى تصفيات كأس العالم 2010.  

وصول عدد الوفيات 105 حالة فى مذبحة بورسعيد 

...تابع القراءة

إصابة 22 ضابطا ومجندا فى مواجهات الأمن والمتظاهرين بالمنصورة

إصابة 22 ضابطا ومجندا فى مواجهات الأمن والمتظاهرين بالمنصورة 

صورة أرشيفية  
صورة أرشيفية 
واصل عدد من الشباب غير المعروف انتماؤهم، هجومهم على مديرية أمن الدقهلية وقسم أول المنصورة، حتى وصل إجمالى الإصابات فى صفوف الأمن حتى منتصف الليل، 22 إصابة من بينهم أربعة ضباط و18 مجندا.

واستقبلت المستشفى العام القديم، كلا من النقيب أحمد مصطفى جابر "27 سنة"، والنقيب محمد العلايلى يوسف "27 سنة"، ومن مجندى الآمن المركزى أحمد الباز الباز، ومحمدى أحمد صديق "22 سنة"، وجميعهم إصابات من الطوب الحجارة واختناقات.

وشكل عدد كبير من المواطنين لجانا شعبية أمام مديرية الأمن لحمايتها ومقاومة الهجمات عليها، حيث تتواصل عمليات الكر والفر بين قوات الأمن ومتظاهرى المنصورة فى الشوارع المحيطة بمدير أمن الدقهلية بواسطة السيارات المدرعة وجنود الأمن المركزى، مستخدمين قنابل الغاز وخصوصا بطول شارع الجمهورية حتى ميدان الهابى لاند وفى الشوارع الجانبية كشارع بنك مصر وشارع سينما عدن.

وخلال تلك المطاردات، تم القبض على 5 شباب على الأقل واحتجازهم داخل قسم أول المنصورة، ووقعت العديد من الإصابات والاختناقات بين المتظاهرين والذين تم علاجهم بالمستشفى الميدانى، بينما تواصل القوى الثورية إغلاق شارع الجيش من أمام مبنى محافظة الدقهلية، حيث تردد الهتافات التى تطالب بإسقاط حكم العسكر.  




...تابع القراءة

انتهاء الاجتماع الثانى للجنة تقصى الحقائق فى أحداث بورسعيد

أحداث بورسعيد 
أحداث بورسعيد 
أنهت لجنة تقصى الحقائق المشكلة من قبل مجلس الشعب اجتماعها الثانى بمدينة بورسعيد، فى وقت متأخر من مساء أمس الجمعة.

وتضمن الاجتماع شهادات العديد من شهود العيان على أحداث استاد بورسعيد، وكذلك دراسة الروايات المختلفة عن البلطجية والعناصر المندسة، وهى الروايات التى تنتشر فى المدينة بشكل واسع.

ومن المنتظر أن تستأنف اللجنة أعمالها صباح اليوم، السبت، سواء بزيارة مواقع أخرى أو الاستماع إلى قيادات تنفيذية وأمنية وشهود عيان.

وبحسب المعلومات الأولية، فإن عددا من نواب مجلس الشعب، أعضاء اللجنة سوف يغادرون بورسعيد، متجهين إلى القاهرة بسبب تداعيات الأحداث بشارع محمد محمود، وعلى رأسهم رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى الذى سيترأس اجتماعا طارئا للجنة فى الحادية عشرة صباحاً بمقر مجلس الشعب لمناقشة أحداث محمد محمود. 
  



...تابع القراءة

اشتباك عنيف بين عبلة زوجة عز والإعلاميين أديب ورشوان

الإعلامى الكبير عمرو أديب
الإعلامى الكبير عمرو أديب 
  • اشتبك الإعلامى عمرو أديب، مقدم برنامج القاهرة اليوم على قناة أوربت، مع عبلة فوزى، زوجة أحمد عز المحبوس فى سجن طرة، وذلك خلال حديث هاتفى بالبرنامج، حيث أبدى الإعلامى الكبير اندهاشه من حديث عبلة فوزى زوجة رجل الأعمال أحمد عز المحبوس بسجن طرة، عندما قالت فى مداخلة هاتفية، إن الإعلام سبب تخويف وترويع الناس.
    وهاجمت عبلة الإعلام بشدة، ولم تحافظ على أدب الحوار فى حديثها مع الإعلاميين عمرو أديب وضياء رشوان، وهو ما اضطر أديب إلى الرد عليها بأن زوجها أحد المتهمين بإفساد حالة البلاد، مبدياً اندهاشه من وجوده ملازماً لابن الرئيس مبارك فى سجن طرة، وأنه يجب فصلهما، إلا أن عبلة فوزى خرجت مرة أخرى عن أدب الحوار، وقالت "الدنيا دوارة".

    والغريب فى الأمر أن سبب انزعاج عبلة فوزى أن زوجها موجود فى زنزانة سيئة، الأمر الذى أدهش الإعلامى عمرو أديب، قائلاً: "المرة الجاية يقعدوا فى الفورسيزون".


    فيما قال ضياء رشوان الخبير السياسى، معلقاً على حديث عبلة فوزى الذى أدهشه هو أيضا، قائلاً: "إن مأساة مصر حدثت من زوجك، فهو من قام بتزوير الانتخابات"، مضيفاً: "أنا أحد ضحايا أحمد عز".


    وكان الإعلامى الكبير عمرو أديب خلال برنامجه القاهرة اليوم، والذى يذاع على قناة أوربت، بتفريق رجال النظام السابق المحبوسين بسجن طره، ونقلهم إلى سجون أخرى، مؤيداً ما نادى به عدد كبير من نواب الشعب، بأن رجال النظام السابق المحبوسين فى سجن طرة وراء ما يحدث من تخريب فى البلاد ونزيف للدماء على خلفية أحداث مجزرة بورسعيد.


    وأكد الإعلاميان عمرو أديب وضياء رشوان، أن بقاء أحمد عز أمين تنظيم الحزب الوطنى المنحل والمحبوس فى سجن طرة احتياطياً فى قضايا تضخم ثروات وكسب غير مشروع، وجمال مبارك ابن الرئيس السابق متلازمان فى سجن طرة، سيؤدى إلى كوارث.


...تابع القراءة

عشرات البلطجية يهاجمون قسم المرج بالأسلحة النارية لتهريب المحتجزين

اللواء محسن مراد 
اللواء محسن مراد 
تجمهر مساء اليوم الجمعة، عشرات البلطجية أمام قسم شرطة المرج، والذى يدار من داخل مركز شباب مبارك بالمنطقة منذ احتراق مقر القسم فى أحداث جمعة الغضب 2011، وذلك فى محاولة منهم لتهريب المتهمين المحتجزين بالقسم.

ومن جانبهم تجمع أهالى المنطقة بعد أن سمعوا النداءات من خلال ميكروفونات المساجد تطالبهم بالنزول للتصدى للبلطجية اللذين يحاولون اقتحام القسم، وأوضح شهود عيان بالمنطقة لـ"اليوم السابع" أن البلطجية يحملون الأسلحة الآلية، ويطلقون الأعيرة النارية بطريقة عشوائية فى الهواء بقصد إرهاب أهالى المنطقة حتى لا يتدخلون.

وأضاف شهود العيان أن ضباط قسم شرطة المرج يحاولون التصدى للمتهمين ومبادلتهم إطلاق الأعيرة النارية، حتى لا يتمكن البلطجية من تهريب المحتجزين بالقسم، ولا يزال الأهالى يحاولون مساندة ضباط القسم فى التصدى للمتهمين.  

  قسم المرج

أخو الشهيد اللي استشهد امام قسم المرج

...تابع القراءة

فيلم عمر وسلمى 3 تامر حسني

شاهد فيديو اعلان فيلم عمر وسلمى الجزء الثالث Omar w Salma 3 - 2012 الرسمي اونلاين 













قصة فيلم عمر وسلمى 3: فى هذا الجزء يكتشف عمر وسلمى اختطاف أبنائهما من قِبَل عصابات المافيا في جنوب إفريقيا، ممّا يجعلهما يخوضا العديد من المغامرات هناك لإنقاذهم.

ابطال فيلم عمر و سلمى 3 تامر حسنى
تامر حسني, مى عز الدين, عزت أبو عوف رشدى, ملك أحمد زاهر, ليلى أحمد زاهر, أحمد عصام, نهلة ذكي

فيلم عمر و سلمى 3 الإخراج: محمد سامي
سيناريو وحوار: أحمد عبد الفتاح / تامر حسني (قصة)
تم الإصدار: 11 يناير 2012 م

يمكنكم استماع البوم اغاني فيلم عمر و سلمي 3

ملحوظة:
الفيلم غير منقول من المواقع التاليه: ماى ايجى , مزيكا تو داى , مزيكا فور ايفر , عرب ليونز , عرب سيد , عناكب نت , سينما فور يو , الحل , ركزة , ولكنه منقول من اليوتيوب

...تابع القراءة

شغب جماهير بورسعيد أثناء لقاء الأهلي والمصري 1-2-2012

15 حالة وفاه من جمهور الاهلى15 حالة وفاه من جمهور الاهلى15 حالة وفاه من جمهور الاهلى

15 حالة وفاه من جمهور الاهلى15 حالة وفاه من جمهور الاهلى

https://fbcdn-sphotos-a.akamaihd.net/hphotos-ak-snc7/418912_322508374457362_175807659127435_895993_1617839103_n.jpg
...تابع القراءة

شغب في مباراة الاهلي والمصري وشاهد كم واحد مات

فيديو عااااااااجل جدا || مدير مركز الاهرام ببورسعيد وكارثة تحدث وشاهد كم واحد مات في احداث مباراة الاهلي والمصري مش هتصدق وشاهد لحظة هجوم الجماهير



...تابع القراءة

شاهد احداث شغب جمهور المصرى

فيديو عااااااااجل جدا || مدير مركز الاهرام ببورسعيد وكارثة تحدث وشاهد كم واحد مات في احداث مباراة الاهلي والمصري مش هتصدق وشاهد لحظة هجوم الجماهير



...تابع القراءة

  • قوانين الدردشه
  • 1. ممنوع كتابه اى لينك لاى موقع
  • 2. ممنوع كتابه ارقام موبيلات
  • 3. ممنوع كتابه الايميلات على العام يمكنك ذلك فى الخاص
  • 4. ممنوع كتابه اى الفاظه خارجه عن الاداب العام
  • ومن يخالف قوانين الدردشه يتعرض للطرد
  • حمل برنامج الفلاش بلير اذا لما يعمل الشات تحميل
  • كيفيه تغير الاسم والصوره على الدردشه
  • ايها الزائر اسمك هو اول اسم فى قائمه الاسامى اضغط عليه ثم
  • غير الاسم و الصوره
  • ملحوظه : اذا كانت اللغه العربيه معكوسه اضغط على الرابط التالى
  • للتعديل language

المشاركات الشائعة

قد يهمك ايضا

المشاركات الشائعة