Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

إنجلترا تتأهل رسمياً إلى يورو 2012 عبر بوابة الجبل الأسود


إنجلترا تتأهل رسمياً إلى يورو 2012 عبر بوابة الجبل الأسود
فرط المنتخب الإنجليزي في فوز كان في المتناول، بعدما كان متقدماً على مضيفه الجبل الأسود بهدفين نظيفين قبل أن يتعادل رفاق فوشنيتش في الوقت المُحتسب بدل من الضائع.

ورفع منتخب الأسود الثلاثة رصيدهم من النقاط للنقطة الـ18 ويعلنون تأهلهم للبطولة الأوروبية، أمام منتخب الجبل الأسود فقد وصلوا للنقطة الـ12 وظلوا في المرتبة الثانية.

المنتخب الإنجليزي بدأ اللقاء بثقة كونه بحاجة بحاجة لنقطة واحدة للترشح بصفة رسمية للبطولة الأوروبية، أما الجبل الأسود فوضحت العصبية على لاعبيه الذين عجزوا عن الوصول لمرمى الحارس جو هارت لـأكثر من نصف ساعة.

الأسود الثلاثة نجحوا في ترجمة سيطرتهم إلى هدف مُبكر أحرزه نجم مانشستر يونايتد "أشلي يونج" إثر عرضية نموذجية من الجناح السريع ثيو والكوت حولها الأول برأسه في مرمى الحارس بوزوفيتش.

ثم جاء الدور على باركر ليفتك الكرة في منتصف ملعب الجبل الأسود، لتصل لروني الذي مرر من لمسة واحدة للهارب من مصيدة التسلل أشلي يونج ليجد نفسه في حوار صريح مع الحارس بوزوفيتش، لكنه فاجأ الجميع بتمرير الكرة للمتواجد أمام المرمى الخالي من حارسه "دارين بينت" ليضع الكرة بكل سهولة في الشباك مُحرزاً ثاني الأهداف بعد مرور نصف ساعة.

ومن غفلة من مدافعي الأسود الثلاثة، تمكن زيفروتش من إحراز هدف تقليص الفارق إثر عرضية مُررت إليه من الجهة اليمنى هيأها لنفسه ثم سدد بيمناه من داخل منطقة الجزاء لتصطدم الكرة بقدم جاري كاهيل وتغير مسارها لمرمى الحارس جو هارت الذي حاول مع الكرة لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الإنجليز بهدفين مقابل هدف لمونتنيجرو.

وفي الحصة الثانية وضح للجميع أن أداء المنتخب الإنجليزي تراجع كثيراً عن الـ45 دقيقة الأولى، ومع ذلك ظل خط الدفاع متماسك إلى أن تلقى الفتى الذهبي روني بطاقة حمراء بعدما ركل اللاعب فوسكوفيتش من الخلف وبدون كرة، ليبدأ أصحاب الأرض يحاصرون مهد كرة القدم من كل مكان في الملعب.

وفي الدقيقة 75 تغاضى الحكم ستارك عن ركلة جزاء للجبل الأسود بعدما أعاق المدافع فيل جونز المهاجم بيكيراج بالقرب من منطقة الست ياردات، وذلك قبل أن يُهدر البديل أندريخا ديليباسيك فرصة أكثر من مُحققة بعدما لعب كرة مزدوجة بالقرب من منطقة الست ياردات لكن من سوء طالعه مرت الكرة من فوق العارضة.

وفي الوقت المُحتسب بدل من الضائع فاجأ أندريخا ديليباسيك الجميع برأسية سكنت شباك الحارس جو هارت ليتعادل منتخب الجبل الأسود وبعدها مباشرةً اطلق الحكم صافرة نهاية المباراة مُعلناً تعادل الفريقين، ليترشح المنتخب الإنجليزي رسمياً إلى يورو 2012، وعلى الجانب الأخر عزز منتخب مونتينجرو فرصه للدخول في ملحق التصفيات.

المصدر : موقع جول.كوم النسخة العربية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

  • قوانين الدردشه
  • 1. ممنوع كتابه اى لينك لاى موقع
  • 2. ممنوع كتابه ارقام موبيلات
  • 3. ممنوع كتابه الايميلات على العام يمكنك ذلك فى الخاص
  • 4. ممنوع كتابه اى الفاظه خارجه عن الاداب العام
  • ومن يخالف قوانين الدردشه يتعرض للطرد
  • حمل برنامج الفلاش بلير اذا لما يعمل الشات تحميل
  • كيفيه تغير الاسم والصوره على الدردشه
  • ايها الزائر اسمك هو اول اسم فى قائمه الاسامى اضغط عليه ثم
  • غير الاسم و الصوره
  • ملحوظه : اذا كانت اللغه العربيه معكوسه اضغط على الرابط التالى
  • للتعديل language

المشاركات الشائعة

قد يهمك ايضا

المشاركات الشائعة