Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

بث مباشر ميدان التحرير

الى كل ثوار ميدان التحرير ومشجعى ثورة الغضب الثانية لسقوط حكم العسكر فى كل مكان احب ان فى البداية ان اشكركم شكرا غير مسبوق لانكم لم تنخدعوا من اشخاص فاسدين متمثلين فى المجلس العسكرى ودائما ينسبون انفسهم الى جيش مصر العظيم وبالطبع الشعب معهم لانى لا يوجد عاقل فى مصر يستطيع ان يشكك فى جيشنا العظيم قاهر الاعداء ولكن ولغاية الاسف من يترأس جيشنا العظيم ذلك المجلس الذى لم يحترم الثورة وكان هدفة خلال تلك الفترة الانتقالية هى حماية المخلوع ونظامة السابق لذلك عندما يهتف الشباب فى ميدان التحرير يسقط يسقط حكم العسكر هذا ليس معناة القضاء على الجيش المصرى او اسقاط الدولة كما يدعى الكثيرون بل المقصود هو سببين واضحين اولهما هو تسليم السلطة الى مدنى وعلى راى المثل ( ادى العيش لخبازة ) والثانى هو تطهير النظام العسكرى فى مصر لاننا لا نستطيع الاستغناء عن جيش مصر الحقيقى وهذا سوف يحدث بفضل الله .



ومن عجائب القدر ان الثورة المصرية الوحيدة حتى الان فى ظل مظاهرات الربيع العربى التى تشهد ثورة غضب ثانية ولكن هذا ليس عجيب لانى اى دولة يكون الرئيس هو نظام الفساد وحين الاطاحة بة تنجح الثورة ولكن فى مصر سلسلة الفساد تطول وبشكل عجيب جمعة الغضب الاولى 28 يناير 2011 كان مبارك هو الهدف والقوات المسلحة المفروض الشعب معتبرها حامى الثورة والان بعد مرور عام اصبح المجلس العسكرى هو الهدف سواء من ثوار مصر او بعض نواب البرلمان الحالى وتعتبر هذة الثورة هى رسالة تحذير الى كل حزب يعتقد انة انفرد بالسلطة او وزير سعيد بالمنصب او مسئول ينوى توريث المناصب لاحبابة او سيطرة اى قوة سياسية حتى لو كانت ائتلاف شباب الثورة نفسهم لان الشعب اكثر فئاتة اصبحت واعية ولن ترضى بالضحك عليها مرة اخرى واذا كانت ثورة 25 يناير 2011 موعد الشباب الحر فاحب ان ابشركم ان ثورة 25 يناير 2012 تمثل الكثير من اطياف الشعب المصرى وهذا دليل على وعى الشعب المصرى ولفظ ثورجى اصبح لا يطلق على الشباب فقط .



وقبل الحديث عن ميدان التحرير بشكل مكثف احب ان اكشف لكم ما حدث منذ 4 ساعات حسب شهادة زينب مهدى شاهدة عيان على ما حدث فى ميدان التحرير وننقل الكلام كما قيل على لسانها

قمة قلة الأدب والسفاله اللي في الميدان .. لسه جايه من هناك .. الأخوان عددهم في الميدان أكبر ما يمكن تقريبا 80 % في الميدان .. ظهر شوية بلطجيه مبرشمين وربنا ما متظاهرين العيل اصلا مش عارف بيقول ايه ولا شايف ادامه .. عايزين يكسروا منصة الإخوان .. منتهى قلة الادب والسفاله .. الوضع المتظاهرين بيهدوا .. الاخوان بيهدوا .. حد من الاخوان خد قلم ع وشه من حد من البلطجيه دول .. الاخوه شدوه عشان ميردش .. وخد الضرب وسط الناس كلها ورجع لورا عشان الوضع ميشعللش .. شتيمه وسفالة وتخوين وقلة أدب وهما مبيردوش .. بصدق شهاده وربنا هيحاسبني عليها يوم القيامه .. الاخوان بيتهانوا هناك وساكتين عشان ميشعللوش الدنيا ! وبيهتفوا ايد واحده ! مع العلم ان لو شعبة واحده من الاخوان هتخلص ع العيال دي ! فمحدش الله يكرمكم يقول ان دول متظاهرين الواد منهم ام كان بيتكلم مكنش فاهم ولا عارف عايز ايه ! الاخوان عاملين حائط بشري حوالين المنصه .. عشان محدش يكسرها .. وهم واقفين بيتشتموا وبيتقال شتايم قذره ومحدش بيرد حتى ! بجد لو حد منصف نزل الميدان دلوقت وبص على شكل الميدان وفي عز المطر والبرد الاخوان قاعدين يرددوا اناشيد حماسيه عشان الميدان مينامش والاخوه اللي نايمين في البرد وواقفين في المطر .. بجد منهتى الصمود ! وكمان طبعا احنا وباقي الثوار .. بس صدقا شكل الميدان مكنش هيبقى بالقوة والحماسة دي بدون الإخوان اليوم .. ملحوظه الاخوان لحد دلوقت ما اعلنوش على المنصه انهم هيحتفلوا .. وفي قوى سياسيه عامله منصه مش معنى ان في منصه يبقى هيحتفلوا .. مفيش اي مظهر من مظاهر الاحتفال لحد دلوقت الله اعلم ببكره .



علاء عبد الفتاح الناشط السياسى المعتقل يوم 25-12-2011 يساهم فى اسعاد ثوار التحرير بعد انتهاء اجراء الافراج عنة استقبلة العشرات وافراد اسرتة امام مديرية امن القاهرة مرددين هتافات باسقاط المجلس العسكرى ثم توجة الى مسيرة الى ميدان التحرير وعند وصولة شهد احتفال كبير بة وكان استقبالة بالاحضان وبالهتافات تؤكد مطالب الثورة ووقف محاكمة المدنيين والشعب يريد اعدام المشير وثوار احرار هنكمل المشوار والان مع فيديو لعلاء داخل ميدان التحرير
 المصدر : http://masrstars.com/vb/showthread.php?t=385514 - masrstars.com






ولا نستطيع ان نغفل دور بيان المشير طنطاوى امس الذى اشغل الامور بخطاب يشعر من لايدرك عالم السياسة انة كلام رائع ولكن من يعرف فى عالم السياسة يتأكد ان المشير ما زال يعيش فى وهم مبارك وقت ما كان فى الحكم والا مع مشاهدة الفيديو






وبعد مشاهدة الخطاب نستطيع القول ان المجلس مصمم على انها احتفالية امام الناس ولكن فى الواقع هم يعرفون جيدا ان ثورة 25 يناير غضب عليهم والغاء قانون الطوارى بلا معنى وبعد فوات الاوان وباقى الخطاب شكر فى الداخلية والعسكر والجنزورى لا تعليق .





الشباب يتوافدون على ميدان التحرير لدجة ان الساعة 2 ليلا كان عدد المتواجدون فى الميدان حوالى 35 الف رغم الامطار الكثيرة وشهد الميدان فئات عديدة من الشباب سواء من حركة 6 ابريل وائتلاف شباب الثورة والذى هدفهم ثورة ثانية بينما بعض شباب الثورة يرى انها احتفال بذكرى الثورة . واكد محمد البتاجى من جماعة الاخوان المسلمين ان هدف المشاركة هو تسليم السلطة واحترام تاريخ الثورة و قالت عضو المكتب السياسي لحركة شباب 6 أبريل إنجي حمدي إن الحركة بدأت منذ عدة أيام حملة مكثفة تدعو للمشاركة في فعاليات 25 يناير/كانون الثاني، حيث وزعت ما يزيد على 750 ألف منشور، وذلك من أجل مطلب واحد هو عودة الجيش لثكناته وتسليم السلطة إلى مجلس الشعب المنتخب. وفى مفاجاة رائعة اصدر ما يزيد على عشرين حزبا وقوى ثورية بيانا طالبوا فيه بسرعة تسليم السلطة إلى سلطة مدنية شرعية تتولى الإشراف على وضع الدستور وانتخاب رئيس للجمهورية، مع رفض منح المؤسسة العسكرية أي صلاحيات أو ميزات استثنائية. واكد شادى غزالى احد ائتلاف شباب الثورة ان الثورة قامت لثلاث اسباب وهم الخبز والكرامة والعدالة الاجتماعية، ولم يتحقق شيء من هذه الأهداف، فضلا عن عدم القصاص لشهداء ومصابي الثورة والاكتفاء بمحاكمة "هزلية" حيث وصل الأمر إلى درجة مطالبة محامي مبارك بعودته مرة أخرى إلى منصب الرئاسة. كما اكد عبد المنعم أبو الفتوح إنه يدعو للاحتشاد بميدان التحرير من أجل استكمال تحقيق أهداف الثورة، في حين قال حمدين صباحي إنه سيشارك في مسيرة تبدأ من منطقة شبرا وتتجه نحو ميدان التحرير، وقال السفير عبد الله الأشعل إنه سيتجه للميدان منذ صباح الأربعاء لكنه يرفض الاعتصام لتجنب الصدام بين الشعب والجيش.



اختار قناة من هولاء حتى تستطيع متابعة التغطية بوضوح










انتظر قليلا وسوف تعمل القناة تلقائيا....





انتظر قليلا وسوف تعمل القناة تلقائيا....





انتظر قليلا وسوف تعمل القناة تلقائيا....


خبر عاجل جدا : اللواء محمد نجيب مساعد وزير الداخلية مدير مصلحة السجون يرفض احد مطالب الثورة وهو نقل مبارك الى مستشفى طرة ويؤكد مستشفى طرة غير جاهلة لاستقبال مبارك وان نقلة فيها خطورة على حياتة وأضاف أنه تم رصد 5 ملايين جنيه للإصلاحات الفنية والطبية بالمستشفى. وأشار إلى أنه تم تخصيص مبلغ 3 ملايين جنيه لترميم المبانى والعنابر والغرف داخل المستشفى، وتم بالفعل تسوية المناقصة على إحدى شركات المقاولات. الحقيقة هذا الخبر اعتقد لو الخبر دة سمع فى ميدان التحرير هتبقى النتيجة غير جيدة وهذا طبيعى لان دة تقصير مقصود لان مستحيل يرضوا رئيسهم مبارك ان يدخل طرة لا طبعا لازم يعالج فى افضل مستشفيات مصر ولو عليهم نفسهم يخلوة يتعالج فى المانيا بسبب خايفين من غضب الشعب والان تم رفض احد المطالب وفى انتظار رفض المزيد لكن تحقق الثورة نجاح ساحق بغباء الحكام .



منصة الاخوان المسلمين فى ميدان التحرير




تحولت الهتافات من فوق منصة الإخوان بميدان التحرير إلى القصاص بأرواح الشهداء وإعدام مبارك وهتافات ضد اسرائيل، مرددين "تسقط تسقط إسرائيل"، وهنرددها جيل ورا جيل بنعاديكى يا إسرائيل"، هتلر باشا قالها زمان الصهيونى لازم يتهان يا صهاينة خاليكوا فاكرين احنا شباب 25 يناير ولم تكتفى الهتافات بذلك بل طالبوا باسقاط بشار الاسد وتحرير سوريا واسقاط عبد الله صالح وتحرير اليمن وعند حضور رجال الازهر اكد الدكتور عبد الرحمن الدسوقى عضو اتحاد علماء الأزهر كلمة من أعلى منصة الإخوان مطالبا الجميع بوحدة الصف والقصاص لأرواح الشهداء بمحاكمة مبارك وأعوانه. وللعلم ان الدكتور طارق الدسوقى احد نواب مجلس الشعب 2012 .



اهداء الى ثوار ميدان التحرير






انتظروا مزيد من التغطية التاريخية فى ردود الموضوع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

  • قوانين الدردشه
  • 1. ممنوع كتابه اى لينك لاى موقع
  • 2. ممنوع كتابه ارقام موبيلات
  • 3. ممنوع كتابه الايميلات على العام يمكنك ذلك فى الخاص
  • 4. ممنوع كتابه اى الفاظه خارجه عن الاداب العام
  • ومن يخالف قوانين الدردشه يتعرض للطرد
  • حمل برنامج الفلاش بلير اذا لما يعمل الشات تحميل
  • كيفيه تغير الاسم والصوره على الدردشه
  • ايها الزائر اسمك هو اول اسم فى قائمه الاسامى اضغط عليه ثم
  • غير الاسم و الصوره
  • ملحوظه : اذا كانت اللغه العربيه معكوسه اضغط على الرابط التالى
  • للتعديل language

المشاركات الشائعة

قد يهمك ايضا

المشاركات الشائعة